رياضة

فوز الساحل على الإخاء في افتتاح ملعب العهد

حقق شباب الساحل فوزاً مثيراً على حساب الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب العهد المتجدّد والعائد إلى الخدمة بعد طول غياب، وذلك في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري اللبناني.

 وبهذا الفوز، رفع شباب الساحل رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، في حين تجمّد رصيد الإخاء الأهلي عاليه بدون نقاط في ذيل الترتيب.

وافتتح شباب الساحل التسجيل في الدقيقة 23، عقب انطلاقة ناجحة من زين فران الذي حول كرة عرضيّة سدّدها حسين عواضة مباشرة في الشباك.

وأضاف شباب الساحل الهدف الثاني في الدقيقة 26 عبر زين فران، وذلك إثر تمريرة حاسمة من علي فحص أكملها فران في الشباك.

وفي الشوط الثاني تحسّن الأداء الجبلي مع تفعيل خط الهجوم وتراجع الساحليين للدفاع لينج أبناء الجبل بتقليص الفارق عبر ضربة جزاء ترجمها كارلوس داخل الشباك بعد اعتراض اللاعب علي حيدر (د76).

وفيما المباراة تلفظ آخر الثواني نجح المتألق المحوري محمد حيدر بتسجيل الهدف الثالث لمصلحة «الأزرق»في الدقيقة 90+4 عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة. قاد اللقاء الحكم الدولي حسين أبو يحيى وتابعه مدرب المنتخب أليتش وإلى جانبه فريق عمله المؤلف من رشيد نصار وفؤاد بلهوان ويوسف محمد.

من جهة ثانية، وافق نادي السلام زغرتا، على استضافة مباراة العهد وطرابلس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري اللبناني لكرة القدم. وكان الفريق الشمالي قد اعترض في بيانه، على استضافة أي مباراة اتحادية، بسبب تعرضه لظلم تحكيمي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى