الوطن

حفل في مركز استقبال المواطنين لأبناء معرة النعمان الراغبين بالعودة المنفذ العام طلال حوري: بهمة أهلنا وقواتنا المسلحة تمّ تحرير معرة النعمان وخان شيخون وتعود الحياة إليهما وقريباً إدلب

أقيم في مدينة معرة النعمان ـ إدلب حفل استقبال في المركز المخصص لاستقبال المواطنين لأبناء المدينة الراغبين بالعودة، بحضور أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في ادلب أحمد النجار ومحافظ إدلب ثائر سلهب ورئيس اللجنة الأمنية وقائد الشرطة في المحافظة ومدير منطقة المعرة ومدراء الدوائر الخدمية.
كما حضر وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ عضو المكتب السياسي ـ منفذ عام حلب طلال حوري، منفذ عام إدلب رزوق رزوق وناظر تدريب منفذية إدلب فراس الشيخ علي.
بعدها قام الحضور بجولة في أحياء المدينة وعاين حجم الدمار الذي خلفه الإرهاب. كما تفقد مكتب الحزب في المدينة وزار المتحف الوطني ومرقد الشاعر أبو العلاء المعري.
وأكد حوري في تصريحات لوسائل الإعلام إصرار أهالي المعرّة على العودة السريعة لمدينتهم، وإعادة إعمار ما دمّره الإرهاب في الأسواق التجارية والمواقع الثقافية والأثرية والسياحية، مشدّداً على وجوب تضافر كلّ الجهود الرسمية والمؤسسات والجمعيات الإنسانية والأهلية والشعبية والفعاليات الاقتصادية لإعادة بناء المعرة وإزالة الأنقاض وترميم البيوت والمنشآت السياحية والصناعة والتجارية وتأمين كافة الخدمات.
وأضاف بالأمس عادت الحياة الطبيعية لمدينة خان شيخون بعد تحريرها من الإرهاب وعودة أهاليها والمؤسسات الرسمية والخدمية، واليوم انطلقت عملية تنظيم عودة أهالي معرة النعمان إلى بيوتهم وقريباً بهمة بطولات قواتنا المسلحة سيتم تحرير مدينة إدلب وباقي مناطق المحافظة من قوى الإرهاب لتعود إلى حضن الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى