الوطن

المستشار الثقافي الإيراني استقبل وفداً من موقع “صدى الضاحية”: لكم دور متقدّم في جبهات الحرب الناعمة والإعلامية

 

استقبل المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت السيد كُميل باقر، وفداً من إدارة موقع “صدى الضاحية” الإخباري ضمّ مدير الموقع عماد جابر، مدير العلاقات العامة د. علي عزالدين، مديرة التحرير زينب بو درويش، مدير النشاطات كمال نون والصحافية سارة قعيق.
وشكر الوفد سعادته على المشاركة في احتفالية موقع “صدى الضاحية” السنوية، كما تقدّم بالشكر والعرفان إلى المستشارية الإيرانية، لما لها من مشاركات وحضور فعّال ومؤثر على الساحة الثقافية اللبنانية لا سيما الإعلام المقاوم.
وفي حيثيات اللقاء، قدّم الوفد شرحاً مقتضباً عن نشاطات وفعاليات الموقع والذي كان منذ اليوم الأول لانطلاقته رائداً في نقل الصورة الحقيقية والخبر الأكيد، وكذلك نقل الأخبار العاجلة.
بدوره، أثنى السيد كُميل باقر على عمل موقع “صدى الضاحية”، منوّهاً بـ “مكانته المتقدمة على جبهات الحرب الناعمة والإعلامية”، مؤكداً “قوة الموقع الإخباري في المواجهة بين الجهاد المرئي وجهاد التبيين”.
وكان اللقاء مناسبة للحديث عن تطورات الأوضاع المحلية والإقليمية، على مستوى لبنان والعالم العربي والإسلامي في مواجهة أخطار الحروب خاصة على الصعيد الثقافي، وتأثير المؤامرات التي يحوكها الغرب وخاصة الولايات المتحدة الأميركية على منطقتنا.
وفي هذا الصدد، شدّد السيد باقر على “أهمية الإعلام لأنه أصبح السلاح الأول والأقوى في الحروب خاصة بعدما خسروا كلّ أنواع الحروب العسكرية والاقتصادية على منطقتنا وشعوبنا المستضعفة يحاولون اليوم عبر الإعلام تشويه مبادئنا وقيَمنا وتاريخنا وصولاً لتشويهها في إطار محاربة الإسلام ومحور المقاومة”.
ختاماً، قدّم الوفد برئاسة المدير عماد جابر، درعاً تكريمية من أسرة موقع “صدى الضاحية” للمستشار السيد كميل باقري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى