الوطن

على هامش أداء اليمين القانونية لأعضاء المجالس المحلية في محافظة إدلب وانتخابات رؤساء وأعضاء المكاتب التنفيذية: وفد من «القومي» التقى امين فرع ادلب في «البعث» والمحافظ ورئيس مجلس المحافظة وتأكيد على تكريس الجبهوية لاستكمال إعادة الإعمار وهزيمة الإرهاب وتحرير الأرض

 

أدى أعضاء المجالس المحلية في محافظة إدلب اليمين القانونية وتمّت انتخابات رؤساء المكاتب التنفيذية لمجلس المحافظة ومجالس المدن بحضور أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد جاسم النجار ومحافظ إدلب ثائر سلهب.
وعلى هامش الانتخابات التقى وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي برئاسة عضو المكتب السياسي المركزي طلال حوري، رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بإدلب أحمد نجار واعضاء قيادة الفرع ومحافظ إدلب ثائر سلهب، ورئيس مجلس محافظة إدلب عبد الخالق الحسين.
ضم الوفد القومي الى حوري، كلاً من منفذ عام إدلب ـ عضو المكتب التنفيذي في المحافظة رزوق رزوق وأعضاء مجلس المحافظة معاوية هنانو، سارية سالم ويامن جلقان، عضو المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حارم سعادة قشقش، عضو مجلس مدينة إدلب شفيق جاروخ وعضو مجلس مدينة أريحا محمد شرحولي.
وخلال اللقاءات تمّ التأكيد على العلاقة بين الحزب السوري القومي الاجتماعي وحزب البعث العربي الاشتراكي ومع كافة أحزاب الجبهة الوطنية والمحافظة والمجالس المحلية في سبيل تحصين الانتصار من خلال العمل الدؤوب لإعادة البناء والإعمار والتخلص من رواسب الإرهاب.
كما جرى التأكيد على الوقوف خلف الجيش السوري وقيادة الرئيس بشار الأسد لتحرير إدلب من الإرهاب والاحتلالين الأميركي والتركي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى