الوطن

عز الدين التقى وفد «حماس»: النصر سيكون حليف محور المقاومة قريباً

أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب الشيخ حسن عز الدين أن محور المقاومة بات يُشكّل قوة إستراتيجيّة داعمة للشعب الفلسطيني والقوى الفلسطينية، مشيراً إلى أن النصر سيكون حليفه في المستقبل القريب.
كلام عز الدين جاء خلال استقباله في مكتبه بمدينة صور، وفداً من قيادة حركة «حماس «في لبنان، ضمّ ممثّلها أحمد عبد الهادي، نائب المسؤول السياسي جهاد طه، المسؤول السياسي في منطقة صور عبد المجيد العوض والمسؤول السياسي في مخيّم برج الشمالي محمود طه، في حضور مسؤول ملفّ المخيّمات في حزب الله في منطقة جبل عامل الأولى أبو وائل زلزلي. وناقش المجتمعون آخر مستجدات القضيّة الفلسطينيّة والأوضاع الداخليّة اللبنانيّة والإقليميّة، وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
وبعد الترحيب بالوفد، أكد عز الدين “موقف حزب الله “الثابت لناحية دعم ما يجري في الضفّة الغربيّة من بطولات يقوم بها الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني”، مشدّداً على “أهمية المصالحة التي جرت بين الدولة السوريّة وقيادة حركة حماس”. وأكد أن “محور المقاومة الذي بات يُشكّل قوة إستراتيجيّة داعمة للشعب الفلسطيني والقوى الفلسطينية، سيكون النصر حليفه في المستقبل القريب”.
بدوره، أوضح عبد الهادي، أن الزيارة لعز الدين “تأتي في إطار الحرص من قبلنا على التواصل مع الإخوة في حزب الله، ووضعهم في آخر التطورات المتعلّقة بالقضيّة الفلسطينيّة عموماً، وبأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان خصوصاً”.
وأضاف “لقد طالبنا النائب عز الدين بأن يكون هناك جهد وهو لا يُقصّر ولا الإخوة في حزب الله، بإتجاه أن تُقرّ القوانين والمراسيم المتعلّقة بإقرار الحقوق الإنسانيّة والاجتماعية للفلسطينيين”.
وزار الوفد أيضاً، مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله عبد الله ناصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى