رياضة

بطولة لبنان الأولى في السنوكر محمد ومازن برجاوي في المقدّمة

أحرز اللاعب محمد برجاوي لقب البطولة الأولى في السنوكر لعام 2022 بعد فوزه على شقيقه مازن بنتيجة الجولات 3- 2 خلال المباراة النهائية للبطولة التي استضافها نادي الغولف، وتواصلت منافساتها على مدى أسبوع في أجواء حماسية وتنظيمية لافتة، وحضر الحفل الختامي للبطولة رئيس الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر مصطفى حيدر ونائبه غبريال لحود وأمين السر رئيس اللجنة الفنية مالك برجاوي وأمين الصندوق عباس برجاوي وعضو الهيئة الإدارية لنادي الغولف حسان الداعوق ممثلاً رئيس النادي كريم سليم سلام وعضو اللجنة الفنية للعبة السنوكر في الاتحاد اللبناني للبلياردو رئيس لجنة السنوكر في نادي الغولف الحكم الوطني غازي المعوشي ورئيس اللجنة الفنية للعبة الغولف في نادي الغولف رشيد عقل وجمهور اللعبة.
قدّم للحفل المستشار الإعلامي للنادي المضيف الزميل حسان محيي الدين ثم كانت كلمة رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر مصطفى حيدر الذي توجّه بالتهنئة على نجاح البطولة الأولى من الناحيتين التنظيمية والفنية وأمل بالمزيد من نشاطات لعبة السنوكر على الصعد المحلية والقارية والدولية وشكر لنادي الغولف استضافته للبطولة ومهنئاً بانضمام النادي إلى عائلة الاتحاد.
كما كانت كلمة للداعوق باسم رئيس نادي الغولف كريم سليم سلام نوّه فيها بالتعاون والشراكة بين اتحاد اللعبة ونادي الغولف آملاً دوام نشاطات هذه اللعبة التي ترتكز على القدرات العقلية، مؤكداً أن أبواب النادي مفتوحة على مدار العام لاستقبال البطولات والدورات الرياضية، كاشفاً بأن النادي سبق ونظّم أكثر من 30 فعالية رياضية هذا العام. بعد ذلك أذاع الحكم غازي المعوشي أسماء الفائزين بالمراكز الأولى، وهم:
ـ المركز الأول: محمد برجاوي ونال كأس البطولة وجائزة مالية بقيمة 8 ملايين ليرة لبنانية إلى بوليصة تأمين وميدالية ذهبية.
ـ المركز الثاني: مازن برجاوي ونال جائزة مالية بقيمة 4 ملايين ليرة لبنانية إضافة لمبلغ مليون ليرة لبنانية جائزة إضافية لكونه حقق «البريك» في تسجيله 40 نقطة متتالية مع ميدالية فضية.
ـ المركزان الثالث والثالث مكرّر وأحرزهما كل من اللاعبين رامي القوبا وحيدر شحادة ونال كل منهما مليوني ليرة لبنانية. ووزّعت شهادات تقديرية على جميع المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى