رياضة

بطولة لبنان للفئات العمريّة في كرة الطاولة الألقاب لسيف الدين والدقدوقي وعساف

في اليوم الثالث والأخير من بطولة لبنان بكرة الطاولة للفئات العمريّة التي تُقام على طاولات نادي المون لاسال (عين سعاده) جرت منافسات الذكور لفئات تحت 11 سنة،12-13سنة و 14-15 سنة وجاءت النتائج كالتالي:
ـ تحت 11 سنة: احرز اللّقب محمد سيف الدين (الغدير جبشيت) بفوزه في المباراة النهائيّة على زميله في النادي محمد الخطيب 3/0. وحلَّ في المركز الثالث كلّ من فكتور غجر (راس مسقا) وآدم الحجاوي (أنترانيك بيروت).
ـ فئة 12-13 سنة: احتلّ المركز الأول رامز الدقدوقي (الغدير جبشيت) بتغلّبه في المباراة النهائيّة على أحمد فحص (الغدير جبشيت) 3/1 ، وحلَّ في المركز الثالث كلّ من هاني فحص (حبوش الرياضي) ومصطفى شكر (البراعم النبطية).
ـ فئة 14-15 سنة: احرز اللقب ميشال عساف (الرياضي بعبدا) بعد تغلّبه في المباراة النهائيّة على كريم عبدالله (الّلواء صيدا). وحلَّ في المركز الثالث كلّ من محمد الدقدوقي (الغدير جبشيت) وإدواردو باشا (مون لاسال).
وفي الختام وزَّع رئيس الاتحاد جورج كوبلي ورئيس لجنة جبل لبنان سمير خياط ورئيس الّلجنة الفنيّة فادي قسيس الجوائز على الفائزين. أشرف على المنافسات الحكم العام ربيع الملّ واللّجنة الفنيّة المؤلفة من إيلي رحباني وربيع حيدر ورئيس لجنة الحكّام جوزيف العقيقي.
قاد المباريات الحكم الدولي مصطفى الدقدوقي والحكام الاتحاديّون وائل سيف الدين، عبدو أبو جوده، إيلي سليمان، جوزيف مرعب، إدوار نعمة وجوزيف مرعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى