الوطن

نشاطات

‭{‬ عرض رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، مع وزير الصحّة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض، الأوضاع العامّة لا سيّما الصحيّة والاستشفائيّة.
‭{‬ استقبل نائب رئيس مجلس النوّاب إلياس بو صعب في مكتبه في المجلس، بحضور رئيس لجنة الصحّة العامّة والعمل والشؤون الاجتماعيّة النائب بلال عبدالله، المستشار الإقليمي للضمان الاجتماعي في المكتب الإقليمي للدول العربيّة لوكا بيليرانو الذي وضعه في أجواء الدارسات والأبحاث الموضوعة من قبل المكتب الإقليمي للدول العربيّة، حول مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 13760 الرامي إلى تعديل بعض أحكام قانون الضمان الاجتماعي وإنشاء نظام التقاعد والحماية الاجتماعيّة موضوع جلسة اللجان المشتركة المُقرَّر عقدها اليوم.
‭{‬ غادر عضو كتلة «التنمية والتحرير» النائب الدكتور قاسم هاشم، بيروت إلى الجزائر، للمُشاركة في مؤتمر اتّحاد مجالس برلمانات الدول الإسلاميّة.
‭{‬ استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، قائد قوة الأمم المتّحدة الموقّتة في لبنان اللواء أرورلدو لازارو على رأس وفد مرافق، وتناول البحث علاقات التعاون بين «يونيفيل» والجيش اللبناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى