الوطن

«القومي» يدين التفجيرات الإرهابية في كرمان: واثقون بقدرة طهران على كشف ومعاقبة المجرمين المرتبطين بأميركا و«إسرائيل»

أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي التفجيرات الإرهابية التي استهدفت حشود المواطنين الايرانيين في مدينة كرمان الايرانية، خلال احيائهم الذكرى الرابعة لاستشهاد اللواء قاسم سليماني.
وأشار الحزب القومي في بيان أصدره عميد الإعلام معن حمية، إلى أن التفجيرات الإرهابية التي استهدفت المدنيين في مدينة كرمان، ونتج عنها عشرات الشهداء ومئات الجرحى، هي جرائم إرهابية موصوفة، ومنفذوها يرتبطون مباشرة بالعدو الصهيوني وراعيته الولايات المتحدة الأميركية.
واعتبر القومي ان تفجيرات كرمان الإرهابية والتي حصلت بعد يوم واحد على قيام العدو الصهيوني باغتيال القائد الشيخ صالح العاروري في ضاحية بيروت الجنوبية مع ثلة من قادة القسام وكوادر حماس، وفي ظل العدوان المتواصل على غزة وجنوب لبنان، دليل على أن «اسرائيل» وأميركا هما من يرعيان الإرهاب بكل صنوفه وتسمياته، الأمر الذي يستوجب حرباً مفتوحة لاجتثاث الإرهاب وذلك في سياق خطط مواجهة العدو «الاسرائيلي» ورعاته الغربيين.
والحزب القومي على ثقة بقدرة الأجهزة الايرانية المختصة على كشف وتوقيف ومعاقبة أدوات «اسرائيل» وأميركا الذين نفذوا هذه التفجيرات الإرهابية الجبانة.
إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي، إذ يجدد إدانته التفجيرات الإرهابية، يتوجه إلى قيادة الجمهورية الاسلامية الايرانية وإلى الشعب الايراني وأسر الشهداء بأحر التعازي، ويتمنى للجرحى الشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى