الوطن

حمية استقبل وفداً من «القومي» وأكد السعي لتعزيز الإيرادات

الحسنية: العمل الجاد والمفيد يجب تعميمه على كلّ المؤسسات

 

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي، وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حمية، وضمّ الوفد «القومي» نائب رئيس الحزب وائل الحسنية، عميد الخارجية غسان غصن، عميد الإعلام معن حمية، عميد العلاقات العامة فادي داغر، وعضوي المجلس الأعلى بطرس سعادة والدكتور جورج جريج. وحضر اللقاء المستشار الإعلامي حسن شقير.
جرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة، وكان تشديد على أهمية دور المؤسسات وقيامها بمسؤولياتها، خصوصاً في ظلّ الظروف الاجتماعية ـ الاقتصادية الصعبة.
وأشاد الحسنية بجهود الوزير حميةـ وإحاطته الشاملة بملفات وعمل وزارته، لافتاً إلى أنّ أمثاله يحدثون فرقاً في مسيرة نهوض البلد وخروجه من أزماته، معتبراً أنّ الأزمة الاقتصادية المتفاقمة تثقل كاهل الناس.
وشدّد وفد القومي على أهمية أن ينسحب العمل الجاد والمفيد، على مؤسسات الدولة كافة، وأن تتشكل لدى كلّ العاملين في الشأن العام إرادة صادقة للعمل في سبيل بناء دولة المواطنة.
من جهته، أكد الوزير حمية أنه رغم الإمكانيات المتواضعة جداً لدى الوزارة، إلا أننا مصمّمون على القيام بمسؤولياتنا، وهناك العديد من الأعمال التي تمّ إنجازها، والتي وفرت للخزينة العامة في الدولة إيرادات إضافية. ونحن نطمح الى تعزيز هذه الإيرادات، وإلى استثمار كلّ مرافق الدولة التي تقع تحت مسؤولية وزارة الأشغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى