رياضة

في مباراة استعراضية إنسانية فوز «الحنان» على «العربية المفتوحة»

في مباراة استعراضية، لا حساسية فيها ولا سعي لكسب نقاط، يكتمل المشهد مع صافرة النهاية على فوز لافت للإنسانية. تحت هذا العنوان، ولمناسبة عيد مارمارون لدى الطوائف المسيحية، نظّم القسم الرياضي في الجامعة العربية المفتوحة مباراة كرة قدم خالية من الإثارة غنية بالفرح والسعادة، جمعت بين دفتيها فريق الجامعة مع ضيفه القادم من الجنوب، فريق المعوّقين التابع لجمعية الحنان المطعّم بقائد منتخب لبنان حسن معتوق وحارس مرمى نادي شباب الساحل علي ضاهر. وأسفر اللقاء الذي أقيم على ملعب بلدية الغبيري عن فوز رجال “الحنان” على الفريق الجامعي بنتيجة (3 ـ 0) مع فرحة لافتة للخاسرين والفائزين معاً، وهنا ترتسم ملامح العيد بشكل رياضي ـ اجتماعي.
في التفاصيل، وبعد دخول اللاعبين يداً بيد إلى أرض الملعب، توسّطهم رئيس دائرة استقطاب الطلاب في الجامعة غادي مقلّد، وإداري الجامعة فراس عضاضة ورئيس القسم الرياضي المهندس زكريا شرارة ورئيسة جمعية الحنان آمنة أرزوني ومسؤول الأنشطة الرياضية في الجمعية محمد عز الدين ومدير نادي شباب الساحل حسين فاضل ومدرّب الساحل الصربي دراغان يوفانوفيتش، انطلقت المباراة تحت أنظار حشد كبير من النجوم كعباس عطوي (أونيكا) وقاسم الزين وكريم أبو زيد وحسن شعيتو (شبريكو) يوسف الحاج وعلي الحاج، إلى الزميلين ابراهيم وزنه وكريم سعد.
وفور انتهاء اللقاء، قدّم مقلّد لأرزوني درعاً خاصاً بالمناسبة، كما وزّع مع ضيوفه النجوم الدروع والجوائز التي أعدّت للمناسبة على اللاعبين، وحرص المنظمون على إهداء كرة قدم إلى جميع لاعبي جمعية الحنان. وفي كلمة له بالمناسبة، لفت مقلّد إلى أن في الملاعب الرياضية مساحات واسعة لتوجيه رسائل من فرح ومحبة كما هو حاصل اليوم، وتوجّه شاكراً مديرة الجامعة يارا عبدالله لدعمها مثل هذه المبادرات الاجتماعية وتشجيعها على تنظيم المزيد منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى