الوطن

نشاطات

‭{‬ استقبل نائب رئيس مجلس النوّاب إلياس بو صعب في مكتبه في المجلس، سفيرة إيطاليا في لبنان نيكوليتا بومباردييري التي وضعته في أجواء التحضير لزيارة مرتقبة لوفد من مجلس الشيوخ الإيطالي إلى لبنان في آذار المقبل. كما جرى عرضٌ للاستحقاقات الداخليّة الراهنة.
‭{‬ عرض رئيس لجنة الشؤون الخارجيّة والمغتربين النيابيّة الدكتور فادي علامة في مكتبه مع سفير إسبانيا في لبنان خيسوس سانتوس أغوادو الأوضاع العامّة. ووضع سانتوس علامة في أجواء التحضير لزيارة وفد برلماني إسباني، بيروت في آذار المقبل.
ـ بحث رئيس الحزب “الديمقراطي اللبناني” النائب السابق طلال أرسلان، في دارته في خلدة، مع رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهّاب، في المستجدّات المحليّة. كما بحثا في “أوضاع طائفة الموحِّدين الدروز، حيث بدا التطابق في مختلف المواضيع والآراء”، بحسب بيان مديريّة الإعلام في الحزب الديمقراطي.
‭{‬ عرض قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة سفير سري لانكا في لبنان Kapila Susantha JAYAWEERA، علاقات التعاون بين جيشي البلدين. كما بحث قائد الجيش مع المُنسِّق الخاصّ للأمم المتّحدة لعمليّة السلام في الشرق الأوسط (UNESCO) Tor WENNESLAND، في الأوضاع العامّة في لبنان والمنطقة.
‭{‬ التقى المدير العام للأمن العام اللواء عبّاس إبراهيم في مكتبه أمس، السفيرة الأميركية في لبنان دوروثي شيا وجرى البحث في آخر التطوّرات على الساحة الداخلية، كما التقى اللواء ابراهيم المُنسِّقة الخاصّة للأمم المتّحدة في لبنان يوانا فرونتسكا وعرض معها الأوضاع العامّة، وسُبُل التنسيق بين الأمن العام ومؤسّسات الأمم المتّحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى