الوطن

نشاطات

‭{‬ استقبل نائب رئيس مجلس النوّاب إلياس بو صعب في مكتبه في المجلس، سفيرة إيطاليا في لبنان نيكوليتا بومباردييري، وبحثا في موضوع أزمة النزوح السوري. وأكد بو صعب «أنّ التوتّر وصل إلى أعلى مستوياته وأصبح في محلّ خطير ما يستدعي تغييراً جذريّاً في سياسة الاتحاد الأوروبي في موضوع النازحين والإسراع في معالجة الموضوع بشكل مختلف»، طالباً من السفيرة «إبلاغ حكومتها والاتحاد الأوروبي بخطورة إبقاء النازحين في لبنان في ظلّ الوضع الذي وصل إليه». واستقبل بو صعب وفداً من منظمة اليونيسكو.
‭{‬ التقى وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال موريس سليم في مكتبه في اليرزة، وزير المهجّرين في حكومة تصريف الأعمال عصام شرف الدين، وجرى تداول الأوضاع العامّة في البلاد.
‭{‬ بحث وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري في مكتبه في الوزارة، مع رئيس الجامعة اللبنانيّة الدكتور بسام بدران بحضور المستشار الإعلامي لرئاسة الجامعة الدكتور علي رمّال، في التعاون بين الجامعة ووزارة الإعلام إضافةً للتحضير لتوقيع بروتوكول تعاون. كما رحّب المكاري بالمشاركة في النشاطات التي تقيمها الجامعة خصوصاً في يوم الجامعة اللبنانيّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى