الوطن

أحزاب بعلبك: التأخير في انتظام عمل المؤسّسات يُعمّق الأزمات

 

بحثت الأحزاب والقوى الوطنيّة والقوميّة، خلال اجتماعها الدوري في مكتب حزب الله في بعلبك، المستجدّات السياسيّة والإنمائيّة.
وأعرب المجتمعون عن تقديرهم عالياً “الصمود الأسطوري للمقاومة وللشعب الأبيّ في غزّة العزّة، والوقوف إلى جانب المقاومة الباسلة في غزّة وعموم فلسطين” وتوجّهوا بالعزاء لـ”حركة الجهاد الإسلامي” “باستشهاد ثُلّة من المجاهدين والقادة الأبرار”.
واعتبروا أن “المواجهة البطوليّة التي سطرها المجاهدون هي خطوة على طريق تحرير فلسطين، كلّ فلسطين، فالانتصارات تُراكم خبرات وإنجازات وصولاً إلى دحر الاحتلال وزوال الكيان الصهيوني الغاصب الموقّت الذي بالغ في الآثام والجرائم، وما تزامن هذه المواجهة البطوليّة مع ذكرى النكبة إلاّ تأكيد فقدان الاحتلال لأيّ شرعيّة وجود واستمرار وعلى قرب زواله وعودة فلسطين لأهلها الأحرار أُباة الضيم على مدى العصور والدهور”.
وشدّد المجتمعون على “ضرورة اجتماع المجلس النيابي لانتخاب رئيسٍ للجمهوريّة، تمهيداً لانتظام عمل مؤسّسات الدولة، لإيجاد حلول فعليّة للأزمات الاجتماعيّة والاقتصاديّة والماليّة التي تفاقمت وبات يُعاني منها عموم الشعب”، معتبرين أنّ “كلّ تأخير في انتظام عمل المؤسّسات مساهمة في تعميق أزمات اللبنانيين الذين بات الكثير منهم تحت خطّ الفقر والعوَز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى