الوطن

«تجمّع اللجان» يزور مدافن الشهداء غداً

أعلن منسق أنشطة تجمّع «اللجان والروابط الشعبّية» رئيس «جمعيّة شبيبة الهدى» مأمون مكحل، في بيان أنّه «على مدى 47 عاماً، ومنذ استشهاد أول مناضل من تجمّع اللجان والروابط الشعبيّة، ابن رأس النبع الشهيد عماد كتوعه في آذار 1976، حرص الإخوة في تجمّع اللجان على زيارة مدافن الشهداء في صبيحة أول أيّام عيديّ الفطر والأضحى تعبيراً عن الوفاء لمن يستحقّ الوفاء، وتقديراً لمن جسّد بتضحيته بنفسه المعاني السامية التي ينطوي عليها عيد الأضحى».
أضاف «زيارتنا لمدافن الشهداء في بيروت وطرابلس والجنوب والبقاع وجبل لبنان، هي زيارة رمزيّة لمدافن كلّ شهداء الأمّة والإنسانيّة، لا سيّما الذين يرتقون كلّ يوم على أرض فلسطين وكلّ أرض عربيّة، وحيث تُناضل البشريّة ضدّ الاستعمار والاستغلال والاستبداد».
وختم «إنّ الوفاء هو قيمة إنسانيّة كبرى، والشعوب التي تتجاهل الوفاء لشهدائها ورموزها لا يُمكن لها أن تتحرّر وتتقدّم، فيما تلك الحريصة على الوفاء لشهدائها ورموزها إنّما تصنع النصر لها وللإنسانيّة جمعاء ضدّ أعداء الحقّ والحريّة والإنسانيّة. موعدنا في الخامسة والنصف من صبيحة يوم الأربعاء في 28/6/2023 في مدافن شهداء فلسطين – مستديرة شاتيلا».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى