الوطن

نشاطات

‭}‬ عرض رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، المستجدّات والأوضاع العامّة خلال استقباله المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا. واستقبل رئيس المجلس أيضاً السفير الهندي الجديد محمد نور الرحمن الشيخ في زيارة برتوكوليّة بمناسبة توليه مهامه الجديدة كسفير لبلاده لدى لبنان. وعرض اللقاء للأوضاع العامّة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائيّة بين البلدين.
‭}‬ بحث وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة مع سفير المغرب في لبنان محمد إكرين، في العلاقات الثنائيّة بين البلدين وسُبل تطويرها. واستقبل المكاري وفداً من نقابة المُعالجين الفيزيائيين برئاسة الدكتورة سيدة ساسين صهيون التي قالت بعد اللقاء “اجتمعنا مع الوزير المكاري لوضعه في جو النشاطات التي ستُقيمها النقابة في شهر أيلول المقبل، وطلبنا دعمه من أجل التغطية الإعلاميّة، وتمنّينا حضوره في النشاط الذي سنُنظّمه في 30 أيلول”.
‭}‬ التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه، في اليرزة، عضو اللجنة التنظيميّة لمنظّمة التحرير الفلسطينيّة عضو اللجنة المركزيّة لحركة «فتح» الوزير عزّام الأحمد، يُرافقه السفير الفلسطيني أشرف دبّور وأمين سر «فتح» والفصائل الفلسطينيّة فتحي أبو العردات. وخلال الاجتماع، جرى البحث في التطورات في مُخيّم عين الحلوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى