الوطن

برّي عرض الأوضاع الأمنيّة مع مولوي وعزّى قائد الجيش ووالديّ الطيارين الشهيدين

عرض رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي، في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة مع وزير الداخليّة والبلديّات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسّام المولوي، الأوضاع العامّة ولا سيّما الأمنيّة.
بعد اللقاء، قال المولوي «بدايةً هنّأنا دولته ولبنان واللبنانيين ببدء التنقيب عن النفط الذي سيكون ثروة للبنان واللبنانيين الذين صبروا وتحمّلوا ويتحمّلون كثيراً. كما أطلعته على التطوّرات والأوضاع الأمنيّة في البلد وعمل وزارة الداخليّة وركّزنا على الوضع الأمنيّ والجهد الذي تقوم به القوى الأمنيّة والعسكريّة ومُتابعة التحقيقات الأمنيّة والقضائيّة والعدليّة في سائر الحوادث التي حصلت في الفترة الماضية».
وعزّى «اللبنانيين وقيادة الجيش وكلّ من يحمل لواء الوطن بالشهيدين اللذين سقطا في حادثة الطوّافة، فهما غاليان على قلب الجيش وقلوب جميع اللبنانيين».
كما استقبل الرئيس برّي مفتي صور وجبل عامل ا القاضي الشيخ حسن عبد الله، في حضور المسؤول الثقافي لحركة «أمل» في إقليم جبل عامل الشيخ ربيع قبيسي .
على صعيد آخر أجرى رئيس المجلس اتصالاً هاتفيّاً بقائد الجيش العماد جوزاف عون معزياً بالطيارين الشهيدين اللذين سقطا في حادث تحطم المروحية ليل أول من أمس، متمنياً للرتيب الجريح الشفاء العاجل. ولهذه الغاية أجرى برّي اتصالاً بالدكتور ميشال حنّا معزياً باستشهاد نجله النقيب الطيار جوزف حنّا وبعائلة الشهيد الملازم أول ريشار صعب، وكلّف النائب أيوب حميّد تمثيله في مراسم التشييع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى