أخيرة

رئيس جمعية «هلا صور» يدعو مسؤول الإعلام في «فتح» للمشاركة في معرض الكتاب العربي التاسع الشهر المقبل

زار رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية ومؤسس معرض الكتاب العربي التاسع في الجنوب 2023 الكاتب الدكتور عماد سعيد المقر الرئيسي لـ «قناة فلسطيننا» في مدينة صيدا، حيث استقبله مسؤول الإعلام في حركة فتح في إقليم لبنان علي خليفة الذي تسلّم من سعيد الدعوة الرسمية من «هلا صور» التي ستكرّم خليفة في معرض الكتاب العربي التاسع الذي ستقيمه الجمعية في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في مجمع باسل الأسد الثقافي في صور، برعاية العلامة المفتي القاضي الشيخ حسن عبد الله، مفتي صور وجبل عامل، المسؤول الثقافي المركزي لحركة امل، تحت شعار «القدس عاصمة فلسطين»، وذلك بمشاركة عربية واسعة من مختلف العواصم، كما تسلم خليفة من سعيد العدد الممتاز من مجلة «هلا صور» الورقية الشهرية والذي يتضمّن أنشطة «هلا صور» وتحقيقات وأخباراً لبنانية وفلسطينية منوعة.
وقد رحب خليفة بالدكتور عماد سعيد الذي اطلق شعار المعرض بعنوان القدس عاصمة فلسطين إيماناً منه بأهمية القضية الفلسطينية بصفتها قضية العرب والأحرار الأولى في العالم. كما شكر سعيد على تقديره لدور قناة فتح تي، وفلسطيننا في نشر الثقافة والوعي الوطني في صفوف الشعب الفلسطيني، وتعزيز العلاقات التاريخية بين الشعب اللبناني والفلسطيني. وحيا جهود الإعلام اللبناني في شرح الوضع الفلسطيني داخل الوطن المحتل وخارجه ونضال الشعب الفلسطيني من اجل العودة إلى أرضه وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.
وأكد سعيد الذي جال في أقسام القناة ومكاتبها واطلع على برنامج عملها انّ التواصل والتلاقي والتعاون الإعلامي الفلسطيني اللبناني العربي الدولي هو اليوم في غاية الأهمية في ظل الظروف الصعبة والتطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية وتأثيرها على الرأي العام والأحداث الناجمة عن التغيرات السريعة في المنطقة. وشدّد على أنّ لبنان لن يقصّر في دعم الإعلام الفلسطيني بل سيبقى لبنان السند والأخ لفلسطين، شاكراً خليفة وفريق عمل القناة على حفاوة الاستقبال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى