الوطن

نشاطات

ـ عرض وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في المكتبة الوطنية في بيروت، مع النائب الدكتور بلال عبد الله والنائب السابق أمل أبو زيد، شؤوناً عامّة.
ـ استقبل وزير الخارجيّة والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالله بو حبيب سفيرة الاتحاد الأوروبيّ الجديدة لدى لبنان ساندرا دو وال في زيارة تعارف.
ـ التقى المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري، أمس في مكتبه، مسؤول ملفّ النازحين السوريين في حزب الله النائب السابق نوّار الساحليّ ومسؤول ملفّ النازحين في «التيّار الوطنيّ الحرّ» نقولا شدراوي، وبحث معهما اتخاذ الإجراءات الهادفة لمعالجة هذا الملف. كما استقبل البيسري النائبة السابقة بهيّة الحريري وعرض معها آخر التطورات على الساحة الداخليّة ولا سيّما موضوع مخيّم عين الحلوة.
ـ يجول المدير العام السابق للأمن العام اللواء عبّاس إبراهيم عند العاشرة من قبل ظهر اليوم في مدينة جبيل، ويلتقي خلال الجولة المُفتي عبد الأمير شمس الدين في دار الافتاء الجعفريّ في جبيل ويزور دير مار شربل – عنّايا، مستوصف السلام الأهليّ للرعاية الصحيّة الأولى والمطران ميشال عون، وأخيراً يلتقي المُفتي غسّان اللقيس في دارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى