الوطن

رئيس المجلس بحث مع وفد شماليّ شؤوناً إنمائيّة

بحث رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة مع مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام ومفتي عكّار الشيخ زيد بكّار زكريا مع وفد روحي في الأوضاع العامّة وشؤوناً إنمائيّة.
وبعد اللقاء، قال إمام “كان اللقاءُ مميّزاً مع دولة الرئيس برّي لأنّنا نؤمن بأنّ مدّ الجسور بين المناطق وبين اللبنانيين، هو الطريق الأنجع والأنجح للوصول إلى المُبتغى والحلول، بحيث يجب أن نسمع من بعضنا ونحاور بعضنا من دون أن يكون عندنا مسافات أو بالواسطة”.
وأضاف “تناولنا مع دولته أموراً إنمائيّة عدّة وأهمّها مطار القليعات لما يُمثّل من أهمّية وفرص عمل وانعكاس إيجابيّ في حركة التنقُّل، وموضوع المحكمة العسكريّة التي تنظر في قضيّة المعتقلين الإسلاميين، فكان دولته مبادِراً نحو إيجاد الحلول وتسريع المُحاكمات العادلة لمن عليه ملفّ. أيضاً ناقشنا موضوع الهجمات التي تُخالف الشرائع السماويّة والفطرة السليمة والتي تُسمى الجندرة والشذوذ. فموقف دولته معروف في هذا المجال وكذلك موقف وزير الثقافة ورجالات الدولة وزير الداخليّة ورئيس الحكومة كلّهم في الإتجاه الذي يُحصِّن أجيالنا ومجتمعاتنا وعائلاتنا من هذا الموضوع “.
بدوره وزّع المكتب الإعلاميّ للشيخ زكريا، بياناً عن فحوى اللقاء.
واستقبل الرئيس برّي رئيس الصليب الأحمر اللبنانيّ أنطوان الزغبي في حضور رئيسة قسم الخدمات الطبيّة والاجتماعيّة في الصليب الأحمر أمينة فوّاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى