الوطن

“رابطة الشغيلة” تقبّلت التعازي بوفاة عضو قيادتها عودة محمد

تقبّل الأمين العام لرابطة الشغيلة الوزير والنائب السابق زاهر الخطيب وأعضاء قيادة الرابطة، التعازي برحيل عضو قيادة الرابطة عودة عوض محمد، وذلك في خلية أبو بكر الصديق ببلدة شحيم في إقليم الخروب.
وقدّمت التعازي شخصيات سياسية وحزبية ووفود شعبية، بالإضافة إلى كوادر وأنصار رابطة الشغيلة وأبناء منطقة إقليم الخروب، ممثلون عن الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية والفلسطينية، يتقدّمهم وفد من حزب الله برئاسة عضو المجلس السياسي ومسؤول جبل لبنان بلال داغر.
كما تلقى الخطيب وأعضاء القيادة اتصالات تعزية من قبل قيادات وشخصيات وطنية، سياسية وحزبية ورفاق وأصدقاء عرفوا الراحل.
وتحدث الخطيب عن مناقبية الفقيد وتاريخه النضالي في كلّ الميادين، مؤكداً “دوره المتقدّم في الدفاع عن قضايا الأمة العربية وفي المقدمة قضية فلسطين”، ومشيراً إلى “مساهمته في مقاومة الاحتلال الصهيوني”.
وتقدّم الخطيب بالشكر الى كلّ من حضر واتصل لمواساتنا بفقيدنا الغالي، مؤكداً “مواصلة طريق النضال الذي سار عليه المناضل عودة عوض محمد وكلّ الرفاق والمناضلين الذين قدّموا التضحيات في سبيل الدفاع عن القضايا الوطنية والقومية”.
وكانت كلمة لداغر قال فيها: “نحن جميعاً أهل عزاء بفقدان هذا العزيز المناضل أبو محمد عودة، كنا نعرفه جيداً وخبرناه في كلّ المناطق وفي كلّ قضايانا العربية والإسلامية وقضية فلسطين والمقاومة، ولم نجده يوماً إلا راسخاً كرسوخ رابطته وحزبه وصاحب معنويات ومواقف ثابتة”.
وأضاف: “باسمي وباسم قيادة حزب الله ومجاهدي المقاومة، وقيادة سرايا المقاومة، نعزي أنفسنا أولاً، ونعزّي أهل الفقيد، ونعزّي الأستاذ زاهر الخطيب، ورابطة الشغيلة”، مؤكداً “واجب تكريم الفقيد المناضل أبو محمد عودة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى