رياضة

استقالة جماعية في نادي الحكمة والتحضير لتشكيل إدارة جديدة

أعلن نادي الحكمة استقالة العديد من أعضاء مجلس الإدارة، بعد رحيل رئيس النادي إيلي يحشوشي. وقال الحكمة في بيان: «اجتمعت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت في جلسة طارئة، وقبلت استقالة 4 أعضاء سبق أن تقدموا باستقالاتهم، كما أودع كامل الأعضاء الحاضرون استقالاتهم لدى الأمانة العامة».
وأضاف: «اللجنة الإدارية تشكر كل الذين عملوا معها من رؤساء وإداريين ومدربين وأعضاء اللجان الذين تطوّعوا لإعلاء شأن النادي، كما تشكر كل الرعاة والشركات والشخصيات التي دعمت النادي مادياً ومعنوياً في مسيرته طيلة السنوات الماضية، وهو ما أعاد اليه البريق والتألق بعد سنوات عجاف».
وتابع: «تتمنى اللجنة الإدارية على الأصدقاء والمرجعيات التسريع في تنفيذ ما اتفق عليه، خوفاً على استمرارية النادي، وصوناً لجمهوره الكبير الذي يبقى العنوان الأساسيّ لاستمرار مسيرة نادي الحكمة».
ودعا رئيس وأمين سر النادي المنوط به تصريف الأعمال، إيلي نصار، إلى جلستين تعقدان في 21 تشرين الأول 2023، الأولى عادية، والثانية استثنائية لانتخاب لجنة إدارية جديدة بنصاب الثلثين من الأعضاء المسدّدين اشتراكاتهم السنوية. وواصل: «حال عدم اكتمال النصاب، تعقد السبت 28 تشرين الأول جلستان، بنصاب النصف زائداً واحداً من الأعضاء المسددين اشتراكاتهم السنوية».
وختم: «وفي حال عدم اكتمال النصاب في الجلسة الثانية، تُعقد السبت 4 تشرين الثاني جلستان بمن حضر من الأعضاء المسددين اشتراكاتهم السنوية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى