رياضة

إنجاز لبناني في طاولة جزين الدولية: بيسان شيري الى نصف النهائي

في اليوم الرابع من الدورة الدولية الثانية بكرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة بالتعاون مع مؤسسة «الأرض البيضاء» على طاولات «مجمّع جوليان وليندا سليم» في جزين، تأهلت اللبنانية بيسان شيري الى الدور نصف النهائي في فئتها العمرية. ومع اختتام مسابقات الذكور السبت الفائت، انطلقت منافسات الإناث وجاءت نتائجها الأولية كالآتي:
تأهّلت اللبنانيات في الفئة العمرية 12-13 سنة إلى الدور الثاني وهن: مريم بيروتي ولينا حمصي ورينا الحسن وقد احتللن المراكز الثانية في المجموعات 1-2-3 بينما تصدرت اللبنانية بيسان شيري المجموعة الرابعة أمام السورية لين جابر 3/1.
وفي الفئة العمرية 16-17 سنة تأهلت اللبنانيات ياسمينا الهبش وفاطمة الدقدوقي وحنين شمس الدين الى الدور الثاني.
وفي دور الـ16 للفئة العمرية 12-13 سنة فازت رينا الحسن (لبنان) على مريم بيروتي (لبنان) 3/2 وخسرت لانا الحمصي (لبنان) أمام بانا عرنوك (سورية) (0-3).
وفي الدور ربع النهائي لفئة 12-13 سنة فازت بيسان شيري (لبنان) على سارينا شاهنجايي (إيران) 3/2. وخسرت رينا الحسن (لبنان) أمام أورجان كمالوفا (أوزبكستان) (0-3).
وفي دور الـ16 إناث للفئة العمرية 16-17 سنة فازت ياسمينا الهبش (لبنان) على سيدرا الحسن (لبنان) 3/1. وفازت فاطمة الدقدوقي (لبنان) على ميا دبس (لبنان) 3/0.
في الدور ربع النهائي للفئة العمرية 16-17 سنة خسرت ياسمينا الهبش امام آسل أركيباييغا (أوزبكستان) (0-3) وخسرت فاطمة الدقدوقي أمام باران أرجماند (إيران) (3 ـ 0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى