الوطن

إبراهيم زار إيطالياً وبحث أوضاع غزّة والجنوب: نتنياهو رمز النازيّة في العصر الحاليّ

رأىّ المدير العام السابق للأمن العام اللواء عبّاس إبراهيم في تصريح على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعيّ، أنّه «مُرعبٌ سكوت العالم عن جنون (رئيس الوزراء الإسرائيليّ) بنيامين نتنياهو رمز النازيّة في العصر الحاليّ»، مشيراً إلى أنّ «هذا الجنون واستسهال قتل الأبرياء الفلسطينيين لا يقع إلاّ في خانة سعي رئيس وزراء العدوّ لإنقاذ نفسه من السجن والمساءلة عمّا فعله ويفعله. وعلى العالم الذي يزعم أولويّة الإنسان أن يكبح هذا الجنون الدمويّ. ولا حلّ إلا بتحرير السجون والمعتقلات الإسرائيليّة والاعتراف بحقّ الشعب الفلسطينيّ وهو حقّ سيبقى قائماً حتى إطفاء الشمس».
من جهة أخرى، بحث اللواء إبراهيم في مكتبه مع سفير مملكة النرويج مارتن يترفيك، آخر المستجدّات والتطوّرات على الحدود الجنوبيّة مع فلسطين المحتلّة. كما كان بحثٌ في تطوّرات الأوضاع العسكريّة والسياسيّة في قطاع غزّة.
وكان إبراهيم زار أول من أمس، العاصمة الإيطاليّة بناءً على دعوة تلقّاها قبل أيّام وتركّزت المشاورات على الحرب في غزّة والتطوّرات على جبهة الجنوب اللبنانيّ خصوصاً بعد الاعتداءات «الإسرائيليّة» والمواجهات بين العدوّ «الإسرائيليّ» من جهة والجيش اللبنانيّ والمقاومة من جهة أخرى.
وجاءت الزيارة استكمالاً للقاءات عقدها اللواء إبراهيم في مكتبه مع سفراء أجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى