رياضة

برشلونة يفاضل بين 12 مهاجماً لخلافة ليفاندوفسكي!

بدأ مسؤولو برشلونة، التحرك مبكراً نحو تدعيم خط هجوم الفريق بصفقة جديدة، خلال الفترة المقبلة. وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن البارسا لا يواجه أزمة حالياً بمركز رأس الحربة في ظل تواجد روبرت ليفاندوفسكي، والوصول المحتمل للبرازيلي، فيتور روكي، في كانون الثاني المقبل.
وأضافت أن تعاقد ليفاندوفسكي مع البارسا سينتهي في صيف العام 2026، إلا أن هناك بنداً يشير إلى أنه حال عدم مشاركته في 55% من المباريات بموسم 2025/2024، فإنه يحق لإدارة النادي فسخ تعاقده.
وأشارت إلى أن أرقام النجم البولندي بقميص الفريق الكتالوني، تبدو مقنعة وجيدة، حيث سجل 39 هدفاً وصنع 12 لزملائه في 57 مباراة على مدار الموسمين الحالي والماضي. كما أكدت في السياق نفسه أن تواجد ليفاندوفسكي، لم يمنع مسؤولي البارسا من وضع أجندة تضم عدة أسماء، لدعم خط الهجوم في المستقبل.
لفتت سبورت أيضاً إلى أن برشلونة يستهدف في الوقت الحالي اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم، وقد يضطر لدفع مبلغ مالي، إذا سنحت له فرصة جيدة في سوق الانتقالات، تحسبا لوصول عرض سعودي مغر لليفاندوفسكي، في صيف العام المقبل 2024. هذا، ونشرت الصحيفة قائمة تضم 12 لاعباً بأجندة مسؤولي برشلونة، مثل: الثنائي النيجيري فيكتور أوسيمين (نابولي) وفيكتور بونيفاس (باير ليفركوزن)، أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، مويس كــين (يوفنتوس)، جوناثــان دافــيد (ليل)، يوسف موكوكو (دورتموند)، أولي واتكينز (أســتون فيلا)، ومهدي طارمي (بورتو).
وتضم القائمة أسماء أخرى أقل شهرة مثل سانتياغو خيمينيز (فينورد)، سيرهو غيراسي (شتوتغارت)، آرتيم دوفبيك (جيرونا)، وإيفان فيرغسون (برايتون).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى