رياضة

بعد أداء متطوّر عن مباراته السابقة النجمة يخسر مجدداً أمام الزوراء

خسر فريق النجمة مباراته أمام فريق الزوراء العراقي (2/1)، الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد في مدينة الطائف السعودية، وذلك في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة، لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وسجل هدف النجمة حسن مهنا (د 56) بينما سجل للزوراء كولينس اوباري (46 و75).
وهي الخسارة الثالثة لفريق النجمة مقابل تعادل وحيد، فبقي رصيده نقطة يتيمة ثبتته في المركز الأخير، والفوز الثاني للزوراء علماً بأن الأول جاء على حساب النجمة أيضاً بنتيجة 4-1، مقابل خسارة وتعادل وحيدين، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط.
وفي التفاصيل، فقد قدم النجمة بالمجمل مباراة جيدة المستوى آسيوياً، ونجح في مقارعة خصمه الند للند لا بل تفوق عليه في بعض الفترات، لكن المشكلة بقيت في ارتكاب بعض اللاعبين للأخطاء الفردية الساذجة. ولولا تلك الأخطاء ما كان ليخسر فريق النجمة المباراة التي بقي يحاول فيها تعديل النتيجة حتى اللحظات الأخيرة منها، لكنه لم يفلح في مسعاه بالخروج بنتيجة إيجابية، لكنه نجح في محو الصورة التي ظهر بها في مباراة الذهاب التي خسرها (4-1) ليستعيد بعضاً من صورته الجيدة المعروفة عنه في القارة الآسيوية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى