رياضة

الإعلان عن تشكيلة منتخب لبنان للتصفيات وحيدر حفّز اللاعبين لتقديم الصورة المشرّفة

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، قائمة منتخب الأرز المستدعاة لمواجهتي فلسطين وبنغلاديش ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027. هذا، وستسافر بعثة المنتخب الوطني صباح غدٍ السبت إلى الشارقة في الإمارات، لخوض المواجهة الأولى أمام فلسطين يوم الخميس المقبل الواقع في 16 الشهر الحالي (الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت)، ومن ثم المنتخب البغلادشي في 21 الحالي.
هذا، وقد سجّلت التشكيلة عودة الثلاثي، المدافع جورج فيليكس ملكي، لاعب الوسط ماجد عثمان، والمهاجم محمد قدوح، ما يعطي خيارات أكثر في كل الخطوط للمدرب الكرواتي يورسيفيتش. وغاب عن التشكيلة حارس المرمى مهدي خليل الذي كان قد تعرّض لاصابةٍ في كتفه خلال المباراة الدولية الودية التي لعبها منتخبنا أمام الامارات الشهر الماضي.
كما يغيب الظهير الأيمن حسين زين بعد إصابته بتمزّقٍ في العضلة الخلفية للفخذ، وأيضاً لاعب الوسط المهاجم باسل جرادي لإصابةٍ عضلية، لكن الجهاز الطبي للمنتخب سيواظب على متابعة وضع الأخير آملاً أن يكون جاهزاً للمشاركة في لقاء بنغلادش في حال إبلاله من الإصابة. وتشكلّت القائمة من:
ـ الحراس: مصطفى مطر، علي السبع، أنطوان الدويهي.
ـ خط الدفــاع: قاسم الزيــن، نصــار نصار، عبدالله مغربي، محمد حـايك، جورج ملكي، سعيد عواضة، خليل خميس، وليد شور.
ـ خط الوسط: علي طنيش، نادر مطر، محمد حيدر، حسن سرور، ماجد عثمان، حسن كوراني، جهاد أيوب، يحيى الهندي.
ـ خط الهجوم: حسن معتوق، هلال الحلوة، سوني سعد، كريم درويش، علي الحاج، محمد قدوح.
ومساء أمس، قام رئيــس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حــيدر بزيارة إلى المنتخب في الأوتيل، حيــث حفــّزهم للعطاء وبذل الجــهود والعودة محــمّلين بنقاط الفوز، مع تقديــم الصورة المشرّفة للكرة اللبنانية على كافة الصعد، كما احتفل مع اللاعبين بعيد ميلاد اللاعب محمد حيدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى