رياضة

ديمبلي باقٍ مع برشلونة.. وهذا شرطه لتشيلسي!

ألمح الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي إلى إمكانية بقائه مع برشلونة رغم فشل التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد بين الطرفين منذ كانون الثاني الماضي. وسينتهي تعاقد ديمبيلي مع برشلونة بنهاية الشهر الحالي (حزيران) ويحق له التوقيع مع أي فريق بشكل مجاني ليلعب إليه بداية من الموسم المقبل. ورفض ديمبيلي جميع العروض التي تلقاها من برشلونة لتمديد عقده وفقاً لإدارة الفريق الكتالوني. ولكن النجم الفرنسي ظهر في مقطع فيديو جديد ألمح فيه إلى إمكانية استمراره مع برشلونة. وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد المشجّعين وهو يسأل ديمبيلي الذي كان يجلس في سيارته: “هل ستبقى في برشلونة”؟ ولم يتردّد الفرنسي بالتأكيد “نعم”. وبسؤاله عن الإشاعات التي ربطته بالانضمام إلى تشيلسي هذا الصيف، وإمكانية انتقاله للفريق الإنكليزي للعب مجدداً تحت قيادة مدربه السابق في نادي بوروسيا دورتموند توماس توخيل، رد ديمبيلي قائلا: «لا أنا بخير في برشلونة». وكان ديمبيلي، انضم إلى برشلونة صيف العام 2017 قادماً من بروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو، ولكنه لم يقدم ما كان منتظراً منه وعانى من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

هذا، وأشارت تقارير صحافية بريطانية إلى أن ديمبلي مستعدّ للانضمام إلى تشيلسي، لكنه اشترط عدم الجلوس على مقاعد البدلاء. وكان توماس توخيل قد أبدى رغبته بالتعاقد مع مهاجم برشلونة كبديل لروميلو لوكاكو، الذي يقترب من العودة إلى إنتر ميلان.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أمس الأحد، أن ديمبلي لديه طموحات جادة للفوز بلقب الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا، لكنه يريد تأكيدات من توخيل بأنه سيكون لاعباً أساسياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى