الوطن

أحزاب طرابلس تجتمع عند «القومي»:العدوان الصهيو – أميركي على غزة لم يسبق له مثيل في تاريخ البشرية

عقد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات في طرابلس اجتماعاً في مكتب منفذية طرابلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي بحضور المنفذ العام الدكتور كلود عطية والأمين أحمد علي حسن.
وصدر عن الاجتماع بيان أكد فيه المجتمعون أنّ العدوان الصهيو – أميركي على غزة لم يسبق له مثيل في تاريخ البشرية.
ورأى المجتمعون أنّ قصف العدو الصهيوني للمدنيين الأبرياء وللمشافي واغتياله الجرحى على أسرّة المرض وعلى طاولات الجراحة والعمليات، فاقت الوصف حتى عن اعتبارها جرائم إبادة وحشية ضدّ الإنسانية.
واعتبر اللقاء أنّ تصعيد العدو لجرائمه مستغلاً الدعم والتغطية الكاملة من دول العدوان وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية، بتواطؤ أوروبي غربي ومن أنظمة الرجعية العربية، نتيجة لفشله وعجزه بتحقيق أي إنجاز عسكري في الميدان.
وأشاد اللقاء بجهود قوى المقاومة في العراق واليمن وسورية ولبنان، وحيّا تصاعد وتيرة الضربات النوعية والموجعة للعدو الصهيوني براً وبحراً، محيياً جهود قوات البحرية اليمنية، وما يستمرّ به أبطال المقاومة الإسلامية في لبنان من مواجهات ميدانية يومية وإشغال للجيش الصهيوني على كامل الحدود مع فلسطين المحتلة.
وجدّد المجتمعون الدعوة إلى مختلف القوى السياسية والهيئات الثقافية والاجتماعية والشخصيات الوطنية في لبنان عامة، وطرابلس خاصة، إلى توحيد الجهود تضامناً وإسناداً للمقاومة سواء بالتحركات الشعبية من وقفات وتظاهرات، أو بحملات المقاطعة للمنتجات الداعمة للكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى