الوطن

هيئة إدارية جديدة لجمعية الإعلاميين الاقتصاديين

عقدت جمعية الإعلاميين جمعية عمومية في مكاتب مجلة الاقتصاد والأعمال، برئاسة رئيس السنّ بهيج أبو غانم وبحضور أعضاء الهيئة العامة، خلصت الى انتخاب هيئة إدارية جديدة برئاسة سابين عويس لولاية ثانية.
افتتح أبو غانم الاجتماع بدقيقة صمت عن أرواح الصحافيين الشهداء الذين قضوا وهم يؤدّون واجبهم المهني. ثم تحدث عن المراحل التي مرّت بها الجمعية منذ تأسيسها عام 2007 والظروف التي رافقتها بسبب الأوضاع في البلاد والجمود الذي أصابها نتيجة هذه الأوضاع.
ثم جرت عملية الاقتراع وفاز بموجبها كل من: سابين عويس، بهيج أبو غانم، عمر الناطور، باسم سعد، ندين صموئيل، سلوى بعلبكي، عمر الراسي، باسل الخطيب، باتريسيا جلاد، رمزي منصور، سيمون شحادة وبيار سعد.
وبعد اعلان نتائج التصويت شكرت عويس الزملاء على حضورهم ومشاركتهم في العملية الانتخابية، معربة عن أملها في التعاون المستمرّ بين الأعضاء، وعن ثقتها بجهود الجميع لما فيه مصلحة الجمعية، ولا سيما في الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمرّ فيها البلاد تحت وطأة ازمة اقتصادية ومالية هي الأشدّ على الاقتصاد الوطني.
ثم عقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعها الأول وجرى انتخاب الرئيس وتوزيع المراكز على الشكل التالي: سابين عويس رئيسة (لولاية ثانية)، بهيج أبو غانم نائباً للرئيس، باسل الخطيب نائباً للرئيس، عمر الناطور أميناً للسر، باسم سعد مفوض الجمعية لدى الحكومة، بيار سعد أميناً للصندوق، رمزي منصور محاسباً، سلوى بعلبكي وباتريسيا جلاد للجنتي الإعلام والانتساب، ندين صموئيل وعمر الراسي للجنة العلاقات العامة، وسيمون شحادة مستشار.
وتمّ التوافق على عقد اجتماع مقبل لوضع برنامج عمل الجمعية للمرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى