الوطن

وفد من إدارة موقع صدى الضاحية زار تجمع العلماء المسلمين

قام وفد من إدارة موقع “صدى الضاحية” ضمّ مدير الموقع عماد جابر ومديرة العلاقات العامة رباب تقي وعدد من المحررين والعاملين، بزيارة إلى تجمع العلماء المسلمين، حيث قدّم لرئيس الهيئة الإدارية الشيخ الدكتور حسان عبد الله درعاً تكريمية تقديراً لما يقدّمه من عطاءات وخدمات لمصلحة الأمة الإسلامية وبشكل خاص لوقوفه إلى جانب القضية الفلسطينية.
وشكر الشيخ عبد الله الوفد وخاصة مدير الموقع الزميل عماد جابر على هذه اللفتة الكريمة التي أعتقد أنها تقدّم لتجمع العلماء المسلمين، لأنّ كلّ البركات التي نعيشها في هذه الأيام هي ببركة هذا العمل الذي انطلق بمباركة من الإمام الخميني وبمواكبة كريمة من السيد علي الخامنئي.
أضاف: إنّ الإنجازات التي حققها تجمع العلماء المسلمين يعود الفضل فيها بعد الله عز وجلّ إلى إخلاص الأخوة المشايخ في التجمع وإلى الجهد المكثف الذي قاموا ويقومون به، ولولا جهد الأخوة لم نصل إلى ما وصلنا اليه، وأنا بالنهاية في هذه المؤسسة عنصر صغير أكْبُر بإخواني وأتشرف بإخواني المشايخ الذين يساعدوني على العمل وأتساعد معهم على إنجاح العمل، كلّ الإخوة الموجودين وغيرهم الغائبين الكثر كلّ واحد منهم له دور في هذا النجاح.
ونوه الشيخ عبدالله بموقع صدى الضاحية، الرائع بكل معنى الكلمة، المواكب للحدث، وللتطور، وما يقوم به قطعاً يفوق الإمكانيات المتواجدة لديه ولكنه أيضاً دون الطموحات التي لدى الإخوة، وما نسعى إليه هو أن يكون لهذا الموقع قدم السبق في كلّ شيء، تعرفون الآن كلّ شيء يُحكَى في الصحف أو في المؤسسات الإعلامية هو موضوع السبق الصحافي.
نحن لا نحتاج إلى السبق الصحافي بقدر ما نحتاج الى الحقيقة، أن ننقل الحقيقة، أن لا نقع أسرى لتوجيهات وتوجهات الإعلام المعادي من خلال ما يبثونه عبر مواقع التواصل، يجب أن نكون نحن الذين نقدّم المادة، نحن الذين نقدّم السردية، وبالتالي يجب أن تكون هذه المادة وأن تكون هذه السردية مادة حقيقية صادقة مخلصة، والأهمّ من كلّ ذلك أنها تتبنّى القضايا المصيرية للأمة وعلى رأسها قضية فلسطين.
وختم الشيخ عبدالله قائلاً: “أسأل الله لكم النجاح والتوفيق دائماً ونحن نقف معكم ونساند خطواتكم بكلّ ما أوتينا من قوة والحمد لله رب العالمين وشكراً على هذا التكريم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى