الوطن

«فلسطين في كتاب الامام الصدر»، ندوة سياسية في صور بدعوة من «هلا صور» و «نادي الجليل» وبمشاركة «القومي»

في إطار فعاليات التضامن مع غزة في مواجهة العدوان الصهيوني، نظمت جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية ونادي الجليل في البرج الشمالي ندوة سياسية بعنوان: «فلسطين في كتاب الإمام الصدر»، بحضور عضو هيئة منفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي علي فياض، وعدد من ممثلي الأحزاب والفصائل وفاعليات وشخصيات ومهتمين.
قدّم للندوة رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الكاتب الدكتور عماد سعيد بكلمة رحب فيها بالحضور وبالمحاضر الدكتور حسن الدر.
وتحدث الدكتور الدر، فأشار إلى تشديد الإمام الصدر على مقاومة الاحتلال الصهيوني، ودعا الى استمرار المقاومة في غزة واستنهاض كافة الشعوب لمناصرتها، وندّد بالتخاذل العربي، وقال انّ النصر سيكون حليف الشعب الفلسطيني الذي أظهر شجاعة وصموداً ونضالاً لم يعرفه العالم من قبل.
وأشار الى انهيار الجيش الصهيوني على الرغم من الدعم اللامحدود من أميركا والدول الغربية الاستعمارية للكيان الصهيوني، وأشاد بالتظاهرات الدولية الداعمة لفلسطين وغزة.
وكان حوار تبعته مداخلة لمسؤول العلاقات الفلسطينية في حركة الجهاد اللإسلامي الحاج ابو سامر موسى تناول فيها المستجدات في غزة والتطورات، مشيراً إلى أن لا خيار امام الشعب الفلسطيني سوى المقاومة٠
وفي ختام قدّم سعيد درعاً تقديرية للدر باسم جمعية هلا صور الثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى