الوطن

ذكرى أسبوع المناضل عباس فهد عباس بحضور وفد من «القومي» حجازي: فرنسا منحازة للكيان الصهيوني وليست وسيطاً

رأى الأمين العام لحزب «البعث العربي الإشتراكي» علي يوسف حجازي أنّ «فرنسا لم تعد وسيطاً في هذه المنطقة، بل هي منحازة للكيان الصهيوني في الحرب التي تجري على الشعب الفلسطيني في غزة».
وقال حجازي خلال حفل تأبيني في بعلبك لأحد أعضاء «البعث» في بعلبك عباس فهد عباس «الكيان اليوم يقف عاجزا متردّداً حيال مستوطنيه الذين يتهمونه بالجبن والتردّد، فلو عدنا بالتاريخ إلى المجازر التي ارتكبها العدو، فمتى كان هذا الكيان مردوعاً بالمستوى الذي هو مردوع فيه اليوم؟ طبعاً هذا ما سبّب إزعاجاً لقوى خارجية، ولأفرقاء سياسيين داخليين كانوا في كلّ مرة يقفون بوجه هذه المقاومة».
واعتبر «أنّ طرح تعديل القرار 1701 هو غير منطقي، ففي زمن الحرب لا مكان للمناقشات والمفاوضات، وهذا ما أكدته المقاومة في لبنان».
وألقى مختار مدينة بعلبك حسن عباس «أبو شهاب» كلمة العائلة نوّه فيها بمزايا وصفات ووطنية ومناقبية الفقيد الراحل، ومواقفه الداعمة لفلسطين ومحور المقاومة».
حضر الذكرى الوزير السابق الدكتور حمد حسن، رئيس بلدية بعلبك بالتكليف مصطفى الشل، ناظر الإذاعة في منفذية بعلبك – مدير مديرية بعلبك في الحزب السوري القومي الاجتماعي فادي ياغي على رأس وفد ضمّ أعضاء هيئة المديرية، مخاتير وفاعليات سياسية واجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى