الوطن

برّي بحثَ مع زوّاره الأوضاع ودعا اللجان لجلسة مشترَكة الثلاثاء

استقبلَ رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير مع وفد. وجرى البحث في الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة. كما بحثَ مع النائب السابق غازي العريضي في الأوضاع السياسيّة والميدانيّة على ضوء مواصلة إسرائيل» لعدوانها على لبنان وقطاع غزّة والمجازر التي تُرتَكب في حقّ المدنيين.
من جهة ثانية، دعا الرئيس برّي: لجان المال والموازنة، الإدارة والعدل، الاقتصاد الوطنيّ والتجارة والصناعة ، التربية والتعليم العالي والثقافة، إلى جلسة مشترَكة في تمام الساعه 10:30 من قبل ظهر يوم الثلاثاء المُقبل وذلك لدرس جدول الآعمال الآتي:
1 ـ مرسوم رقم 12836 الرامي إلى إعادة القانون المتعلّق بتعديل بعض أحكام قوانين تتعلَّق بتنظيم الهيئة التعليميّة في المدارس الخاصّة وتنظيم الموازنة المدرسيّة.
2 ـ مرسوم رقم 12837 الرامي إلى إعادة القانون المتعلّق بإعطاء مساعدة ماليّة إلى مجلس إدارة صندوق التعويضات لأفراد الهيئة التعليميّة في المدارس الخاصّة المُنشأ بالقانون الصادر بتاريخ 5/6/1956/3.
3 ـ اقتراح القانون الرامي إلى استيفاء ضريبة استثنائيّة على الشركات والمؤسَّسات التي استفادت من دعم المصرف المركزيّ للسلع والبضائع المقدَّم من النائب بلال عبد الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى