الوطن

«القومي» ـ طرابلس ولجنة الأسير سكاف: لنصرة أهلنا في غزة والجنوب بمواجهة العدوان

زار رئيس لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف السيد جمال سكاف، مكتب منفذية طرابلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي، وكان في استقباله منفذ عام طرابلس العميد الدكتور كلود عطية.
ورحب عطية بـ «شقيق عميد الأسرى في سجون العدو الرفيق يحيى سكاف بالتزامن مع الذكرى السنوية الـ 46 لإعتقاله إثر مشاركته بأضخم عملية بطولية داخل فلسطين المحتلة»، وأعتبر أنّ «قضية يحيى هي موضع متابعة مستمرة من قبل الحزب وقيادته المركزية».
بدوره، حيا جمال سكاف «القوميين على مساندتهم الدائمة لقضية شقيقه كما وقوفهم اليوم وتقديمهم التضحيات كما عوّدونا جنباً الى جنب مع المقاومة الإسلامية في لبنان والمقاومة في فلسطين في الخندق الواحد بمواجهة العدو الصهيوني».
وتوجه الطرفان خلال اللقاء بالدعوة الى القوى الحرة كافة لـ «ضرورة استمرار التحركات والنشاطات بكافة الوسائل، دعماً لنضال الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض للإبادة في غزة، كما الواجب مساندة أبناء الجنوب اللبناني الذين يواجهون العدوان الصهيوني الهمجي منذ أكثر من خمسة أشهر”، موجّهين التحية لقوى وفصائل المقاومة كافة في المنطقة، الذين يقدّمون أروع أنواع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى