رياضة

الدورة الدولية الثانية بكرة الطاولة تدخل أدوارها النهائية

دخلت الدورة الدولية الثانية للرجال والسيدات في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة، تحت اشراف الاتحاد الدولي، على طاولات «ثانوية الكوثر الرياضية الدولية» (طريق المطار – بيروت) بمشاركة 250 لاعبا ولاعبة من 42 دولة أدوارها النهائية. وتبلغ الجوائز المالية للدورة 22500 (اثنين وعشرين الفا وخمسمئة دولار اميركي). في ما يلي آخر النتائج المسجلّة:
*فردي الرجال
– دور الـ 16: فاز شوانغ شي يوان (تايبه) على نياغول ستويانوف (ايطاليا) (3-0)، وسيدريك نويتينك (بلجيكا) على آن جاشيون (كوريا الجنوبية) (3-2)، وأريك جوتي (البرازيل) على هارميت ديساي (الهند) (3-0)، ولوكا ملادينوفيتش (لوكسمبورغ) على أندي بيريرا (كوبا) (3-0)، وكيريل جيراسيمنكو (كازاخستان) على باناجيوتيس جيونيس (اليونان) (3-1)، وجواو مونتيرو (البرتغال) على محمد حلمي (مصر) (3-0)، ومارتن أليغرو (بلجيكا) على برايان افانادور (البرتغال) (3-0)، وساثيان غناناسيكاران (الهند) على نيكولاس بيرغوس (تشيلي)(3-0).
– الدور ربع النهائي: فاز شوانغ شي يوان (تايبه) على أريك جوتي (البرازيل) (3-0)، ولوكا ملادينوفيتش (لوكسمبورغ) على سيدريك نويتينك (بلجيكا) (3-0)، وساثيان غناناسيكاران (الهند) على جواو مونتيرو (البرتغال) (3-1)، وكيريل جيراسيمنكو (كازاخستان) على مارتن أليغرو (بلجيكا) (3-1).
*فردي السيدات
– دور الـ 16: فازت ليو هسينغ ين (تايبه) على باربورا بالازوفا (سلوفاكيا) (3-0)، ودو هواي كيم (هونغ كونغ) على هوانغ يي هوا (تايبه) (3-0)، وشو هيو وون (كوريا) على إيزابيلا لوبوليسكو (صربيا) (3-0)، وسريجا أكولا (الهند) على أرشانا جيريش كاماش (الهند) (3-1)، وسارا دي نوت (لوكسمبورغ) على شين زو يو (تايبه) (3-1)، وكزيا يان ني (لوكسمبورغ) على ديا باراغ شيتال (الهند) (3-0)، وزهو شينغزو (هونغ كونغ) على سيبيل ألتينكايا (تركيا) (3-0)، وإيفانا بابولافيتش (كرواتيا) على كريتويكا روي (الهند) (3-2).
– الدور ربع النهائي: فازت سوه هيو وون (كوريا) على دو هواي كيم (هونغ كونغ) (3-1)، وسريجا أكولا (الهند) على ليو هسينغ ييم (تايبه) (3-2)، وإيفانا بابولافيتش (كرواتيا) على وزهو شينغزو (هونغ كونغ) (3-0)، وسارا دي نوت (لوكسمبورغ) على كزيا يان ني (لوكسمبورغ) (3-0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى