أنشطة قومية

وقفة تضامنية أمام السفارة الروسية في بيروت بمشاركة «القومي»‎/ روداكوف: روسيا قادرة على التصدي للتحديات والتمسك بمبادئ العدالة والحرية

روداكوف ومهدي والصحافي غسان جواد وعدد من اركان السفارة
مهدي يضيء الشموع

تجمّع العشرات من المواطنين اللبنانيين والروس أمام السفارة الروسية في بيروت، حيث أشعلوا الشموع ووضعوا الزهور أمام نصب تذكاري، تضامناً مع الشعب الروسي بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف مبنى “كروكوس سيتي” في موسكو وخلف مئات الضحايا والجرحى.
وشهدت الوقفة مشاركة ناموس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الإجتماعي المحامي سماح مهدي وعدد من القوميين، رئيس تحرير “البناء” النائب السابق ناصر قنديل، أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين (المرابطون) العميد مصطفى حمدان، وشخصيات سياسية وإجتماعية وإعلامية. بالإضافة إلى حضور السفير الروسي ألكسندر روداكوف، الذي وصف الهجوم بأنه “عمل جبان وخسيس”، مشيراً إلى إنجازات الشعب الروسي وقدرته على التصدي للتحديات.
وأكد السفير الروسي على تمسك روسيا بمسارها ودعم الشعوب التي تتبنى مبادئ العدالة والحرية، شاكراً كلّ من وقف بجانبهم في هذه الظروف الصعبة.
كما أعرب المتضامنون عن إدانتهم هذا الهجوم الدموي، وأكدوا أنّ الحادث جاء بسبب هزيمة الغرب وفشله بزعزعة الأمان في روسيا، ورداً على الفوز الساحق في الإنتخابات الرئاسية الروسية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى