تحقيقات ومناطق

موقع “الأفضل نيوز” يقيم إفطاره السنوي في الخيارة / مراد ينوّه بدور الإعلام في إعادة فلسطين إلى واجهة القضايا

أقام موقع “الأفضل نيوز” إفطاره السنوي في ديوان القصر في بلدة الخيارة البقاعية، برعاية أمين عام “مؤسسات الغد الأفضل” النائب حسن مراد، ممثلاً بالمدير الإداري للجامعة اللبنانية الدولية باسم هزيمة، وحضور ممثل نقيب المحررين جوزيف القصيفي، بالإضافة إلى نخبةٍ من الصحافيين والعاملين في المجال الإعلامي وأهل القلم في البقاع ولبنان.
وخلال الإفطار، ثمّن رئيس تحرير موقع “الأفضل نيوز” جهاد مراد جهود الصحافيين وتضحياتهم “كباحثين عن الحقيقة وناقلين للأحداث بكلّ أمانةٍ ودقةٍ وموضوعيةٍ خدمة للوطن والإنسانية، داعياً العاملين في الإعلام إلى تحمّل مسؤولياتهم الوطنية وحماية المنظومة القيَمية، وإلى إعلاء كلمة الحق دون خوفٍ أو تردّد”.
ونوّه مراد بـ “الدور الذي لعبه الإعلام في الآونة الأخيرة؛ لا سيما في إعادة فلسطين إلى واجهة القضايا، وما أعقبه من تأثيرٍ في الرأي العام العالمي مكذباً المزاعم الصهيونية، وناقلاً مظلومية الشعب الفلسطيني الذي يُحرم من حقوقه، وهذا ما أثار قلق الاحتلال فراح يستهدف الإعلاميين لتغطية جرائمه”.
وتوجه مراد بالتحية “لكلّ إعلاميٍ مناضلٍ يسهم في مواجهة الإرهاب المنظم المتمثل بالعدوان الصهيوني وترعاه الإدارة الأميركية التي تضرب بالشرائع الدولية عرض الحائط”، مطمئناً إلى “أنّ مفاعيل طوفان الأقصى لم تنته بعد، وكلنا ثقة بأنّ الأمة العربية ستنهض من كبوتها وتعيد بناء أمجادها من جديدٍ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى