أولى

إصرار أميركي على السقوط الأخلاقي بلا قعر

‭}‬ وهيب وهبي*
تصرّ المؤسسات الرسمية في الولايات المتحدة الأميركية على تولّي مركز الصدارة في السقوط الأخلاقي والقيمي والإنساني. وقد جاء تصويت مجلس النواب الأميركي على قرار يدين استخدام شعار (من النهر إلى البحر، فلسطين ستتحرّر)، ليعطي دليلاً جديداً على هذا السقوط ومدى الانحياز السافر لصالح كيان العدو الصهيونيّ وجرائمه الإرهابيّة العنصريّة بحق شعبنا.
واضح، من خلال هذا التصويت، أن الإدارات الأميركية المتعاقبة بكل مؤسساتها، تعتمد سياسة الغطرسة والتوحش، وهي مسؤولة عن تصاعد الجرائم المتمادية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا، منذ احتلال فلسطين إلى اليوم، والتي نشهد اليوم أحد أخطر فصولها من خلال حرب الإبادة الجماعيّة المتواصلة منذ أكثر من ستة أشهر بحق أهلنا في قطاع غزة.
وعليه، فإنّ قرار مجلس النواب الأميركي الآنف الذكر، أو أيّ قرار دولي يؤيد باطل الاحتلال، يضع أصحابه شركاء للعدو في جرائمه الموصوفة ضد شعبنا وضد الإنسانية جمعاء بإصرار أميركي موصوف على السقوط الأخلاقي في هاوية الانحطاط بلا قعر…
إنّ الردّ على هذا القرار، هو بالصمود الاستثنائي لأهلنا ومقاومتنا داخل فلسطين، وسيستمر شعبنا البطل في خوض غمار المقاومة حتى إنجاز التحرير واستعادة كل حقوقنا المغتصبة. وإن غداً لناظره قريب.

*عميد – مسؤول الملف الفلسطيني
في الحزب السوري القومي الاجتماعي

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى