الوطن

هيئة التنسيق تكرّم المناضلين حمو ومصطفى‎ بحضور وفد من «القومي»

من ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني والعربي، كرمت هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين إثنين من مناضليها الراحلين زياد حمو وأحمد مصطفى في احتفال أقيم في قاعة اللجنة الشعبية في مخيم مار إلياس – بيروت.
حضر التكريم وفد من الحزب السوري القومي الإجتماعي ضم كلاًّ من ناموس المجلس الأعلى سماح مهدي، وكيل عميد الداخلية – منفذ عام بيروت وليد الشيخ وعدد من الرفقاء، إلى جانب أعضاء الهيئة وممثلين عن الأحزاب اللبنانية وفصائل المقاومة الفلسطينية.
افتتح الإحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالًا لأرواح الشهداء، ثم كانت كلمة ترحيبية من عضو الهيئة عباس قبلان عدد فيها مآثر المكرمين متوقفاً عند محطات نضالية في تاريخهما الحافل بالجهاد في سبيل مسألة الأسرى وقضية فلسطين.
ثم كانت كلمات لكل من عضو المكتب السياسي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أركان بدر ونائب مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان عبد الله الدنان، عرضا فيهما لنضالات الأسرى في معتقلات العدو الصهيوني، وعددا مزايا المكرمين اللذين نذرا حياتهما في سبيل تحرير فلسطين وقدما كل ما أمكنهما من جهد توصلا لانتزاع حرية الأسرى الأبطال.
ثم كانت كلمة شكر من عائلتي المناضلين حمو ومصطفى قدرتا فيها هذه اللفتة الكريمة من هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين. وشكرتا كل من ساهم في هذه الفعالية وإنجاحها.
ثم قدمت الهيئة درعين تكريميين لعائلتي المكرمين حمو ومصطفى.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى