رياضة

الحكمة استعاد مبادرة الحسم على أرضه والاتحاد حدّد سلسلة النهائي في 14 أيار

استعاد فريق الحكمة أفضلية الأرض والجمهور من بيروت فيرست بفوزه عليه بفارق 17 نقطة وبنتيجة (107-90)، في المباراة الثالثة من سلسلة نصف نهائي بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى للرجال لكرة السلة والتي أجريت في مجمع الشياح.
وكان كلينتوني ايرلي أفضل مسجل للفائز وفي المباراة برصيد 40 نقطة، وأضاف 18 متابعة و4 تمريرات حاسمة، ومن الخاسر كان علي مزهر الافضل بـ21 نقطة، وأضاف متابعتين و9 تمريرات حاسمة.
وبهذه النتيجة يتبادل الفريقان الفوز، كل منهما على أرض خصمه، وتالياً يتقدّم الحكمة (2-1)، وبإمكانه حسم تأهله للسلسلة النهائيّة، بحال فوزه بالمباراة الرابعة على أرضه في قاعة غزير، والمقرّرة يوم الجمعة المقبل (21:45) مساء.
من جهة ثانية، حدّد الاتحاد اللبناني لكرة السلة مواعيد سلسلة نهائي بطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى، حيث ستنطلق يوم الثلاثاء في 14 أيار الحالي، علماً أن الفائز بـ4 مباريات من أصل 7 مقرّرة يحرز اللقب، الذي يحمله النادي الرياضي بيروت، على أن تقام المباراة الثانية الأربعاء 15 ايار، والثالثة الجمعة 17 منه، والرابعة السبت 18 الحالي، وفي حال الحاجة إلى مباراة خامسة فستقام يوم الاثنين 20 أيار، والسادسة الثلاثاء 21 منه، والسابعة يوم الأربعاء 22 الحالي، علماً أن كل المواجهات ستنطلق الساعة 21:45 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى