رياضة

حصاد اليوم الخامس في دورة هانغزو الآسيوية

تواصلت منافسات دورة الألعاب الآسيوية هانغزو 2022 التي تستضيفها الصين حتى الثامن من تشرين الأول المقبل، وهذه لائحة الفائزين والفائزات بميداليات أمس الخميس:
ـ الصينية يوفي تشانغ تحقق ذهبية سباق 50 متر سباحة حرة مسجلة رقماً قياسياً جديداً في الآسياد.
ـ الصيني هيانغ كين يحقق ذهبية سباق 200 متر سباحة صدر مسجلاً رقماً قياسياً جديداً في الألعاب الآسيوية.
ـ ظفر الكوري الجنوبي وومين كيم بذهبية سباق 800م سباحة حرة.
ـ أحرز الفيتنامي كوانغ هوي فام ذهبية مسابقة المسدس الهوائي الرماية لمسافة عشرة أمتار ضمن منافسات الرماية.
ـ في سباق السرعة للدراجات على المضمار حقق الياباني كايا أوتا المركز الأول والميدالية الذهبية متقدماً على الصيني يو جهو الذي نال الميدالية الفضية بينما حل الماليزي محمد سهروم في المركز الثالث محرزاً الميدالية البرونزية.
ـ حقق الفريق الياباني للسيدات ذهبية منافسات سباق ماديسون للدراجات على المضمار محققاً خمسين نقطة في المجموع.
ـ توّج الكوري الجنوبي هانسول كيم بذهبية الحركات الأرضية في منافسات الجمباز الفني وحصدت كوريا الشمالية ذهبية و فضية منصة القفز للسيدات ضمن منافسات الجمباز الفني.
ـ أحرزت كوريا الجنوبية ذهبية مبارزة سلاح السابر لفرق الرجال فيما حصدت سيدات الصين ذهبية مبارزة سلاح الفويل بعد تفوقهن على سيدات كوريا الجنوبية.
ـ أهدى الماليزي قابيل أمباك محمد بلاده ذهبية مسابقة الترويض الحر ضمن منافسات الفروسية.
ـ أحرزت شيه كاي لي من الصين تايبيه ذهبية مسابقة حصان الحلق ضمن منافسات الجمباز.
ـ الصيني سونغ زهاوتشيانغ يهدي بلاده ذهبية وزن فوق 80 كيلوغراما ضمن منافسات التايكواندو.
ـ الصينية لي يوياو تمنح بلادها الميدالية الذهبية في رياضة الووشو لوزن 52 كيلوغراماً ضمن دورة الألعاب الآسيوية – هانغجو 2022.
ـ نالت الصينيّة تشاو واي وو الميدالية الذهبية في منافسات الووشو لوزن ستين كيلو غراماً بعد فوزها على الهندية روشي بينا ديفي ناوريم في النزال النهائي.
ـ في وزن ستة وخمسين كيلو غراماً للرجال توج الصيني هايدونغ جيانغ بالميدالية الذهبية بعد فوزه على الفليبني أرنيل ماندال في النزال النهائي بالضربة الفنية.
ـ أهدى الإيراني أفشين سَليمي ميداليّة ذهبيّة لبلاده ضمن رياضة الووشو لوزن خمسة وستّين كيلوغراماً بعد فوزه في المشهد الختامي على منافسه الإندونيسي صاموئيل ماربون بالضربة الفنيّة. ومن جانبه نال الإيراني يوسف صبري أبيبيغ لو ذهبيّة منافسات الووشو لوزن خمسة وسبعين كيلو غراماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى