وفد من منفذية السويداء في «القومي» زار مقرّ عين الزمان ونقل تعازي الناشف وحردان

زار وفد من منفذية السويداء في الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ المنفذ العام سمير الملحم وأعضاء هيئة المنفذية: معين مزهر، ماجد الباروكي وهشام أبو راس مقرّ الهيئة الروحية للمسلمين الموحدين في مقام عين الزمان، حيث قدّم الوفد الحزبي التعازي إلى شيخي العقل أبو أسامة يوسف جربوع، وأبو وائل حمود الحناوي بشهداء الهجوم الإرهابي على السويداء. ونقل الوفد إلى مشايخ العقل تعازي رئيس الحزب حنا الناشف والقيادة الحزبية.

كما سلّم الوفد مشايخ العقل برقية تعزية أرسلها رئيس المجلس الأعلى النائب أسعد حردان والتي أعرب فيها عن وقوف الحزب وقيادته إلى جانب السويداء وأهلها ومرجعياتها الروحية، بمواجهة العدو الإرهابي الذي يستهدف النيل من صمود وشموخ أهالي السويداء، في محاولة للتعويض عن الهزيمة والفشل التي أصابت قوى العدوان على الشام وسقوط مخططاتها، لا سيما بعد تحرير القنيطرة وإسقاط حلم المنطقة الحدودية العازلة.

وقد تلا منفذ عام السويداء سمير الملحم الرسالة أمام الحضور.

وشكر مشايخ العقل قيادة الحزب والقوميين الاجتماعيين على مواقفهم المشرفة، وأكدوا أنّ المصاب مشترك والخسارة الوطنية تصيب الجميع، وأشادوا بالدور الذي يقوم به الحزب دفاعاً عن سورية عموماً والسويداء خصوصاً، ووجهوا التحية إلى شهداء الحزب الذين قدّموا دماءهم دفاعاً عن الأرض والعرض».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى