رياضة

أنـس جابـر: حقّقت حلمي وانتظروا المزيد

 

عبّرت بطلة التنس التونسي أنس جابر عن سعادتها الكبيرة بالإنجاز التاريخي الجديد الذي حققته صباح أمس الأحد في بطولة أستراليا المفتوحة، بتأهلها للدور ربع النهائي.

وصنعت أُنس جابر، التاريخ في بطولة أستراليا المفتوحة، وأصبحت أول لاعبة عربية تصعد إلى الدور ربع النهائي في البطولات الأربع الكبرى.

وجاء تأهل أُنس جابر، بعد فوزها على الصينية وانغ قيانغ المصنفة 27 عالمياً (7-6)، و(6-1).

وقالت أنس جابر في تصريحاتها للاعلاميين: «المباراة لم تكن سهلة أمام منافسة كبيرة أعرفها جيدا وسبق أن واجهتها وانتصرت عليّ لكن هذه المرة كانت الكلمة الأخيرة لي».

وتابعت: «المجموعة الأولى كانت قوية ومتوازنة وفزت بها بصعوبة لكن في الثانية كان اللعب في اتجاه واحد لمصلحتي، بعد أن قدّمت أفضل ما لدي».

وحول مباراة ربع النهائي أمام المصنفة 15عالمياً صوفيا كينين قالت: «ستكون صعبة بكل تأكيد لكن إن شاء الله سأكون جاهزة لتحقيق إنجاز جديد في هذه البطولة الكبرى خصوصاً وأن اللقاء سيكون ثأريا بالنسبة لي».

وواصلت: «سأؤكد من جديد أنني قادرة على تقديم المزيد والذهاب بعيداً في بطولة أستراليا، سأخوض مباراة ثمن النهائي للزوجي وكما نقول بالتونسي إن شاءالله مربوحة».

وأردفت: «كنـــت صرحـــت لكـــم سابقا وقلت انتظروني في بطـــولة أستراليا المفتوحة، وها أنــا أحقـــق ما وعدت به، وأنا سعيدة بأن كل التونسيين والعرب يقفون ورائي لدعمي في هذه البطولة الكبرى».

وختمت: «إن شاء الله سأحقق المزيد من الإنجازات، لا تتصورون فرحتي حين علمت أن التونسيين نهضوا مبكرا لمتابعة مباراتي والحمد لله أنني لم أخذلهم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى