رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أجرى النائب نبيل بدر، رئيس نادي الأنصار، سلسلة من الاجتماعات في ضوء تلقّي فريقه خسارة قاسية على يد البرج، وكشفت المصادر أن بدر التقى، صباح أمس، الجهاز الفني للفريق الأخضر بقيادة المدرب المغربي، إدريس مرابط، بهدف معرفة ما يحصل على الصعيد الفني، بالرغم من توفير الإدارة للإمكانيات المطلوبة. وعقب هذا الاجتماع، عقد بدر جلسة مع نخبة من لاعبي الفريق الأخضر، لوضع الجميع أمام مسؤولياتهم. ويحتل الأنصار حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري اللبناني، برصيد 13 نقطة من 8 مباريات.
ـ خضع وائل عرقجي نجم الرياضي بيروت لكرة السلة، لصورة رنين مغناطيسي «MRI»، أمس الإثنين. وذلك إثر تعرّضه للإصابة خلال مباراة الرياضي بيروت والأنطونية، على ملعب الرياضي. وجاءت إصابة وائل عرقجي في الكتف، فيما أشار التشخيص الأولي بأن اللاعب سيحتاج للراحة لمدّة 3 أسابيع”.
ـ في انجاز سلّوي خارج الحدود، تمّ تعيين المدرب الوطني فؤاد أبو شقرا، مدرّباً لمنتخب كرة السلة الليبي، وكان أبو شقرا قد عمل لأكثر من ثلاثة مواسم مع الفرق الليبية، مبارك وإلى تحقيق النتائج الطيبة.
ـ أعلن نادي المريميين تعاقده مع اللاعب الأميركي غاميل أرتيس، لتدعيم صفوف الفريق السلّوي لموسم 2023-2024. وكان المريميين قد خاض مباراتين في دوري السلة حيث فاز على هومنتمن وخسر أمام بيروت.
وأكد المريميين تعاقده مع المدرب جان عبد النور، ليكون مساعداً للمدرب صباح خوري. وتأتي هذه التعاقدات بهدف تعزيز صفوف الفريق وطموح المنافسة على الفاينل 4 والتأهل إلى النهائيات. وكان المريميين قد لعب بـ 3 أجانب (جافيون بلاكي، إبراهيما توماس ودانيال بيبين) أمام بيروت وهومنتمن. ومن المتوقع أن يتخذ الجهاز الفني القرار حول الاستغناء عن أحد الثلاثي، حيث أكدت مصادر “كووورة” أن الأقرب هو بيبين ليحلّ غاميل مكانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى