رياضة

بعد تلميح الأرسنال برغبة ضمّه إلى صفوفه برشلونة يطلب 100 مليون يورو لبيع رافينيا

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن آرسنال قد يحاول التعاقد مع البرازيلي رافينيا من برشلونة في السوق الشتوي الحالي، في ضوء نجاح تشيلسي بضم ميخايلو مودريك لاعب شاختيار والذي كان محل اهتمام الجهاز الفني للأرسنال؛ وهذا ما دفع بالأخير للبحث عن لاعب آخر لتعزيز خط هجومه. ووفقاً لصحيفة “سبورت”، فإن رافينيا هو اللاعب المرشّح الأبرز الذي سيحاول أرسنال التعاقد معه، رغم أنه انضم لبرشلونة الصيف الماضي. وكان قد نجح برشلونة بضم رافينيا من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو لكنه سجل 3 أهداف فقط وصنع 5 في 22 مباراة مع النادي الكتالوني حتى الآن.
وقالت “سبورت” إن خوان لابورتا رئيس برشلونة يريد الحصول على 100 مليون يورو للسماح برحيل رافينيا؛ لأنه غير مهتم ببيعه. وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من عدم وجود مساهمة كبيرة من جانب الجناح البرازيلي البالغ من العمر 26 عاماً، إلا أنه يتكيّف أكثر فأكثر مع ما يطلبه تشافي. وسينتهي عقد رافينيا مع برشلونة في 2027، علماً أنه ارتبط بالانتقال إلى ليفربول وبايرن ميونيخ قبل أن ينجح برشلونة في ضمه.
وسبق أن سجل رافينيا 17 هدفاً وصنع 12 في 67 مباراة مع ليدز يونايتد، كما سجل 9 أهداف وصنع 5 في 41 مباراة مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي. كما شارك في 36 مباراة مع رين الفرنسي، سجل فيها 8 أهداف وصنع 7.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى