الوطن

نشاطات

 

 

} يعقد مجلس الوزراء جلسة، عند الأولى من بعد ظهراليوم  الثلاثاء في السرايا الحكومية، وذلك لاستكمال البحث بمشروع القانون المعجل الرامي إلى تنظيم ووضع ضوابط استثنائية موقتة على بعض العمليات والخدمات المصرفية والبحث في الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في ضوء التدابير المتخذة بسبب إعلان التعبئة العامة واستكمال البحث في الوضعين المالي والنقدي.

} أعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب في بيان أنه «نظراً للظروف الصحية العامة ومن باب الحرص الكامل على السادة النواب وزوارهم وبناء على توجيهات الرئيس نبيه برّي تقرر تأجيل لقاء الأربعاء النيابي المقبل في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة إلى موعد يُحدد في حينه وإغلاق مبنى مكاتب  النواب وتأجيل اجتماعات اللجان على اختلافها، إلى موعد يُحدد في حينه».

} قال النائب اللواء جميل السيد  على «تويتر»: «حاول الشاعر المتنبّي الهروب من كافور حاكم مصرفحجزه حتى لا يهجوه ثم إستطاع المتنبي الهروب وقال في كافور🙁جوعاً يأكل من زادي ويُطعمني). هكذا يتبرّع لصوص الدولة لحملة كورونا، سياسيون وأزلام ومتعهّدون، نهبوا مالكم بالجرّافة ويتبرّعون من جيبتكم بالقطّارة ويتوقعون منكم أن تشكروهم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى