الوطن

نشاطات

 

 

} استقبل رئيس المجلس النيابي نبيه برّي النائب الأول لحاكم مصرف لبنان الدكتور وسيم منصوري، وجرى عرض للأوضاع المالية.

} أجرى وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي اتصالاَ هاتفياً بمحافظ بعلبك الهرمل بشير خضر أبلغه فيه «التعليمات الموجهة إلى القوى الأمنية لضبط الوضع في مدينة بعلبك العزيزة على قلب اللبنانيين جميعاً» وتمنى فهمي على خضر تكثيف التنسيق مع الأجهزة الامنية، للحفاظ على سلامة الأهالي وممتلكاتهم الخاصة والممتلكات العامة على حد سواء.

} التقى رئيس «تيار الكرامة» النائب فيصل كرامي الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش، في دارة الرئيس عمر كرامي في بيروت، وجرى البحث في آخر المستجدات على الساحتين اللبنانية والإقليمية.

} استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، السفير الياباني في لبنان تاكيشي أكوبو يرافقه الملحق العسكري العقيد  Takaaki Hideshima، وجرى التداول في علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

} اعتبر رئيس حزب التوحيد وئام وهاب عبر حسابه على «تويتر»، أنّ «كلام الرئيسين ميشال عون وحسان دياب حول التعاون الثلاثي، الحكومة والمصرف المركزي والمصارف، بداية جيدة لسلوك طريق طويل للعلاج»، ناصحاً «الذين يريدون الذهاب إلى صندوق النقد في واشنطن بأنّ أول شارع الحمراء أقرب من واشنطن، فالناس لا تستطيع تحمّل شروط الصندوق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى