الوطن

أخبار

 

 

 

 

{  غرّد النائب اللواء جميل السيد على تويتر قائلاً «بالأمس انتحر مواطنان لبنانيان، قيل أن أسباب الإنتحار تعود للأزمة المعيشية والإقتصادية، تماماً كما زادت الإنتحارات في أميركا خلال الإنهيار المالي العام 2008، هناك وهنا، لصوص السياسة والمال سببوا الإنهيار، لماذا لم ولن ينتحر أي مسؤول عن هذا الإنهيار عندنا؟ لأن الأموات لا ينتحرون». وأشار في تغريدة أخرى، إلى أن طيران العدو حلّق أمس  في أجواء البقاع بكثافة وقال «سابقاً كان يحصل تحليق عابر، اليوم استعراض قوة، تهديد، استفزاز، استخفاف، لا فرق، زعيم 14 آذار نشر أمس صورة نسبها زوراً لصهاريج تهريب محروقات بين لبنان وسورية، بينما هي بين داعش وتركيا! هل سمعوا هدير طائرات العدو أم أن آذان الذل طرشاء؟».

{  لفت النائب السابق نجاح واكيم، عبر حسابه على «تويتر» إلى أن «في لبنان الكل ضد مصادرة الشرعية ومع القرار الوطني الحر. قصيرو النظر ما بيشوفوا أبعد من الضاحية الجنوبية. بعيدو النظر بيشوفوا حتى لأميركا». وختم «الأزمة التي نعيش تحتاج إلى بعد نظر».

{  عُثر أمس على شابين مقتولين، داخل سيارة في أعالي منطقة جرد مشمش، إضافة إلى شخص ثالث مصاب. وأفيد أنّ القتيلين هما ا. عقل وشقيقه م. عقل من بلدة المنية وسكان مفترق برج العرببرقايل. فيما الجريح من آل الخالدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى