الوطن

رافضون لتكليف الحريري في مواجهة مناصرين

 

تجمّع أمس، محتجّون في وسط بيروت رفضاً لتكليف الرئيس سعد الحريري تشكيل حكومة، وتواجد في المكان مناصرون له، وفصل الجيش والقوى الأمنية بين الطرفين.

وأقدم عدد من الأشخاص على حرق شعار قبضة الثورة في ساحة الشهداء وتحطيم مجسم طائر الفينيق. وفيما اتهم بعض المحتجين مناصري «تيار المستقبل» بحرق شعار الثورة، نفى التيار هذا الأمر، مؤكداً في بيان «أن لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بهذا العمل المدان»، ودعا «الأجهزة الأمنية المعنية إلى كشف الملابسات وتوقيف المرتكبين كائناً من كانوا».

بدوره غرّد مستشار الحريري حسين الوجه عبر تويتر قائلاً «لا علاقة لتيار المستقبل بما حصل في ساحة الشهداء، ومن قام بالعمل الجبان هم مجموعة مشبوهة ونحن براء منها. ومطلبنا الواضح والوحيد من القوى الامنية ملاحقة أفراد هذه المجموعة وتوقيفهم وكشف أسمائهم أمام الرأي العام ليعرف حقيقة هؤلاء واتخاذ أقصى الإجراءات القانونية بحقهم».

إلى ذلك، أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أنه بعدما «قام بعض الشبان بإحراق قبضة الثورة في ساحة الشهداءبيروت، أُعطيت الأوامر لتوقيف الفاعلين، فتمكنت شعبة المعلومات من توقف أربعة منهم»، مؤكدةً أن التحقيق جار بإشراف القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى